الاثنين، 4 يناير 2010

تحية شكر وعرفان لمشرفي اتحاد المدونين الليبيين

من الواجب علينا أن نعترف بالجميل و الفضل والمجهود الذي يقوم به مشرفوا "إتحاد المدونين الليبيين " لنشر المدونات الخاصة بأعضاء هذا الإتحاد والذي أنا أحدهم ,وتعريف متتبعي هذا الموقع بمدوناتنا وتعريفنا ببعض فبارك الله فيهم وجزاهم الله خيرا على مجهودهم .

كنت قرأت منذ أيام ردا من أحد المشرفين على هذا الموقع على أحد الأعضاء والظاهر أن لديه بعض الإمتعاض من المشرفين والخدمات المقدمه من طرفهم .
فكان ردا أدبيا بليغا وضح له من خلاله بأن المشرفين يعملون كفريق وأن لديهم أعمال يقتاتون منها وبأنهم يستغلون أوقات فراغهم لإختيار التدوينات ذات الأهميه والمميزه خاصة من بين جميع المدونات .

وأنا بصفة خاصه أعتبر موقعهم مقياسا لمدى جودة وجدية التدوينه فإن عرضت فقد نالت الرضا وأسعد بذلك وإلا أفهم أنها سيئه أو أن موضوعها شرد وغير مناسب للنشر وهذا حافز لكي يتقن المدون اختيار المواضيع التي تجول بداخله ويرتبها كل حسب وقتها وموضوعها .

وعندما قرأت في ذات الرد السابق ذكره بأن المشرفين حينما ينتهون من أعمالهم الحياتية ووظائفهم الأساسيه بعد انتهاء النهار يسهرون ليلا فيقتطعون لنا من أوقات راحتهم لإرضائنا وراحتنا أفلا نرضى بأقل القليل من الخدمات مادام أصحابها لا يقدمونها لنا بمقابل ولا أي شيء سوى حب العمل وحب العطاء وحب التواصل ونشر المدونات وربط المثقفين بعضهم ببعض .

أخيرا ما دفعني للحديث حول هذا الموضوع هو أنني لم أطق أن يعامل القائمون على هذا الموقع الرائع والكريم والخدوم لمثل هذه المعامله وردة الفعل , وهم يعملون قدر جهدهم لا لشيء سوى نحن.
وأشكر القائمين على الموقع جزيل الشكر وأدعوا جميع المدونين أن يخصوهم بالشكر الجزيل .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هناك تعليقان (2):

اتحاد المدونين الليبين يقول...

أخي عبد الخالق..

كلماتك كالسحر بتثت فينا روح العمل

فشكرا لك

التدوينة السوداء للعرب يقول...

الشكر والعرفان موصولا لهم على جهودهم.. ومن يقدر الثقافة .. يجد من يقدره.. تحية لهم من القلب وبارك الله فيك وفيهم.

لو أردت أخي في الله المشاركة في التدوينة السوداء للعرب ضد الجدران العازلة للدنيا الفانية فأرجوا المرور على المدونة وفي آخرها ستجد الإيميل وراسلني لأدعوك.

الشجرة الأم